26.7.07

أهرب

أهرب
إبتعد ما تشاء
سر خطاك سما وأرضا
....
لكن لا تنظر الى الوراء
حيث لن تجدني أحمل منديلي أجفف دمعي مودعه اياك
لن تنظر لي نظرتك الاخيره وترمي أسفك الاخير وتهلل بيدك وداعك الاخير
لا سيدي
................
في زمن الاحجيات كنت أقطن ألعب أتلاعب
وفي كلا الحالتين خسارتي محتومه لانك الخصم دائما
وكان شرطك أن أنهزم حتى تلاعبني حتى بت أخسر كل ألاحجيات
بت لا أعرف كيف تلعب اللعبه ما هي قوانينها وغايتها
..................
وها أنت الان وها أنا
لم تعد اللعبه تعجبك كما مضى
لم تعد الخصم جديرة بك وكيف لا
فقد قرأت سطورها كلها وتصفحت أوراقها كلها
لم يعد بها جديد وقد بليت . أصبحت محدوده ممله
أسئلت لما وكيف وصل الحال بها الى هنا ؟؟؟
سأذكرك...
أجل سأفعل فأنا أحمل لك ذكرياتك في موسوعه خصصتها لك ولك وحدك
..........
لكن لما الجدل
فأنت راحل
لن أستبقييك لن أدافع عن نفسي
لا أحتاج لذلك
والقضيه أتريدني أم لا
الهدف أتمسك يدي راجيا العمر الى جواري
ام تكمل بحثك الأستكشافي
..........
وما لا تدري سيدي
أني
لن أكن هناك أنتظر
ولن أتأسف عليك لحظه
ولن اذرف دمعه
بل سأكمل السير والمصير
دونك خطايي
جديرة بي

1 comment:

Anonymous said...

عزيزتي نانو اتمنى من المولى القدير ان تكوني بأتم الصحة والعافية لقد هربت الى اخر نقطة بالعالم لكي اعيش بقية عمري مع من ربطني بها رباط الابدية وبقية ماتبقى من حياتي انا الان في استراليا في ولاية سدني العاصمة وصلت اليها منذ اكثر من اربعة اشهر والحياة هنا لها معنى ثاني اتمنى مرة اخرى ان يوفقك في حياتك وبشريني في عريس وله لا ان شاء الله ان يكون لك شريك العمر مع حبي وامنياتي وجيه النداوي سدني استراليا